By webadmin, 1 March, 2022
Bidaya Press release

بداية تشارك في منتدى مستقبل العقار

شاركت شركة بداية لتمويل المنازل في فعاليات منتدى مستقبل العقار بحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة عسير - وتحت رعاية معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ / ماجد بن عبد الله الحقيل، وبمشاركة معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس / أحمدبن سليمان الراجحي والذي عُقد في مدينة الرياض خلال الفترة 2324 فبراير 2022م.

 

وقد شارك سعادة نائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور بسام بن محمد بودي، بورقة علمية ضمن إحدى جلسات المنتدى الحوارية المعنونة بـ " صناعة وتطوير الفرص بالسوق العقاري السعودي "، كما ناقش المنتدى بمشاركة 100 متحدث من المختصين في قطاعات حلول الأعمال والابتكار في جلساته الحوارية البيئة الابتكارية للحلول العقارية بهدف استعراض توجهات المشاريع والمستفيدين في القطاع العقاري في المملكة وتزايد الفرص الاستثمارية في القطاع سواء على مستوى الخيارات السكنية أو الخدمات المختلفة التي تصاحبها.

 

 وتجدر الإشارة إلى أنه كان لـ " بداية " جناح خاص في المعرض المصاحب للمنتدى استعرضت فيه العديد من منتجات التمويل المتنوعة والتي تناسب أكبر عدد من العملاء ومن خلال باقة الحلول التي تطرحها للوصول لأكبر عدد من المواطنين والمقيمين بالمملكة الباحثين عن حلول تمويلية وفقاً لرغباتهم. وقدمت " بداية " عرض مخصص لزوار جناحها خلال المنتدى يتمثل في الإعفاء من مبلغ الرسوم الإدارية عند التقديم على أحد منتجات التمويل العقاري المتنوعة. وقدلاقى العرض قبولا واسعا لدى العملاء الراغبين في الحصول على منزل العمر.

Media

Press Release